كنيسة العائلة المقدسة في برشلونة تجلب ملايين الزوار

كنيسة العائلة المقدسة في برشلونة تجلب ملايين الزوار
Spread the love

بدايات العائلة المقدسة
بدأ البناء في عام 1882 بأسلوب قوطي جديد. بعد عام ، تم وضع المشروع في أيدي غاودي ، الذي أعاد النظر فيه بالكامل. صمم غاودي معبدًا استثنائيًا ومبتكرًا سيتكون من 18 برجًا ، على الرغم من أنه لم يكن لديه سوى الوقت لإنشاء واحدة منها قبل وفاته.

توفي غاودي في عام 1926 ترك المشروع لم يكتمل بعد أن احتل السنوات الأخيرة من حياته ولكن بفضل الطائرات التي يتم حفظها، حلمه قادم صحيح ببطء من خلال أعمال فنانين آخرين، والأموال التي جمعت من التبرعات و الزيارات.

معظم العناصر الجديرة بالذكر
على الرغم من أن كنيسة Sagrada Familia لم تنته بعد ، فهي عبارة عن معبد ممتلئ مليء بالرمزية الدينية. هذه بعض النقاط الأكثر أهمية:

الأبراج
حتى الآن تم نصب 8 أبراج من أصل 18 من تصميم غاودي. قرر المهندس المعماري أن اثني عشر منهم كانوا مكرسين للرسل ، أربعة إلى الإنجيليين ، واحد لمريم وآخر إلى يسوع. كل واحد منهم سوف يتمتع بارتفاع مختلف اعتمادًا على التسلسل الهرمي الديني الذي يمثله.



 

يمكن الوصول إلى الجزء العلوي من بعض الأبراج لرؤية المدينة من المرتفعات ومشاهدة بعض التفاصيل عن الجزء الخارجي من المعبد على مسافة قصيرة.

واجهات
تحتوي الكاتدرائية على 3 واجهات رمزية:

واجهة المهد: مكرسة لميلاد المسيح ، وهي واجهة مزينة بشكل فاضح مليئة بالحياة.
واجهة العاطفة: شيء أكثر تقشفًا وتبسيطًا من الواجهات الأخرى ، يهدف إلى عكس معاناة يسوع أثناء صلبه.
واجهة المجد: الواجهة الرئيسية ، أكبر وأضخم من بقية ، سوف تمثل الموت ، والحكم الأخير ، المجد والجحيم. يدرك غاودي أنه لم يكن لديه الوقت الكافي لبناء ذلك ، فقد ترك الرسومات التي قام بها حتى يتمكن خلفاؤه من إنهاء العمل.
الداخلية
لتصميم المقصورة الداخلية ، استلهمت غاودي من أشكال الطبيعة ، وخلقت أعمدة على شكل جذع شجرة تحول الجزء الداخلي من المعبد إلى غابة حجرية ضخمة.

متى ينتهي بناء المعبد؟
من الشائع جدا أن نسأل متى ستنتهي عائلة Sagrada Familia في برشلونة ، وهو سؤال صعب جدا للإجابة عليه. منذ إنشائها في عام 1882 ، كانت الكاتدرائية معبداً نقدياً ، أي مبني من التبرعات. هذا هو السبب في أن تاريخ الانتهاء من العائلة المقدسة لا يزال بعيدا جدا.

مرشد سياحي باللغة الإسبانية
للتعرف شيئا العائلة المقدسة أفضل من لتوظيف جولتنا، وسوف تستمتع ساعة وجهة رحلة نصف في دليل الحب الذي تجنيب أنفسكم برشلونة وطوابير لا نهاية لها. يمكنك أيضا حجز الزيارة مع الصعود إلى الأبراج.

زيارة بصحبة مرشد إلى العائلة المقدسة بدون طوابير
Sagrada Familia مع الصعود إلى الأبراج
رمز المدينة
أصبحت كنيسة Sagrada Familia رمزًا لبرشلونة ، وزيارتك ضرورية. نظرًا لوجود الكثير من قوائم الانتظار التي يمكنك زيارتها ، يمكنك شراء التذاكر عبر الإنترنت لتجنب ضياع الوقت.

Assiyaha

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *