مطعم علاء الدين في برشلونه

مطعم علاء الدين في برشلونه
Spread the love

يعتبر مطعم علاء الدين في برشلونه من أعرق المطاعم العربية في المدينة, حيث انه من االأماكن القليله اللي تحس فيها وكانك في بلدن عربي, يوفر المطبخ باقة من الأطباق الشهية من جميع المطابخ العربيه من الخليج الى الشام الى شمال افريقيا.

الطابع المعماري للمطبخ يمسج بين الاناقه والاثاث المشرقي الدمشقي, كما ان الخدمه رائعه جدا حيث تشعر بحفاوة منقطعة النظير .


الكل في برشلونا يعرف مطبخ علاء الدين, كيف لا وهو يوجد في مركز المدينه, يجلب المطعم السياح من كل أنحاء العالم لتدوق الطعام العربي.
اما ان كنت تعيش في الغرب و تشتاق الى أطعمه بلدك, فيمكنك زياره مطعم علاء الدين لتسافر بك رائحه الطعام العربي الشهي إلى بلدك .

من الكسكس المغربي الى الفلافل الدمشقيه مرورا بالحلويات والمقدمات لن تحتار في اختيار ما تريده.
يمكنك الاختيار بين الاستمتاع بالاكل في الداخل اول خروج الى فناء المطعم, فهناك ثقافه سائدة في اسبانيا وهي تناول الطعام في تحت المظلات الشمسية في إحدى الساحات.

كما يقيم المطعم حفلات غنائيه وسهرات تمتزج فيها الالات الموسيقيه ورائحه الطعام الشهي اضافه الى لوحات فلكلور شرقيه

كيفية الوصول إلى المطعم

للوصول الى المطعم يمكنك استخدام الخط 5 لمترو الانفاق والنزول في محطه سان باو ثم المشي لثلاث أو أربع دقائق لتجد نفسك امام المطعم.

الأثمنة في مطعم علاء الدين في برشلون


الاثمنه في مطعم علاء الدين ليست باهظه, حيث يمكنك اختيار الاطباق منفرده اخذ وجبتة غداء او عشاء بكامله وهذا يجعل حتى من اقل قليلا, كما ان أطباق السمك تكون اغلى من باقي الاطعمه وهذا امر مشترك بين جميع المطاعم في الغرب

Assiyaha

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *