الباص الجوال, أكثر الطرق المريحة للتعرف على مدريد

الباص الجوال, أكثر الطرق المريحة للتعرف على مدريد
Spread the love

الباص الجوال في مدريد هو واحدة من أكثر الطرق المريحة والبسيطة للتعرف على المدينة. فإنه من السهل شراء تذكرة صالحة لمدة يوم أو يومين اعتمادا على التعريفة المختارة، تتيح لك فرصة وضع سماعات لمتابعة الدليل الصوتي والتمتع الشوارع والمعالم والنقاط المثيرة للاهتمام، مع إمكانية تحميل حيث تشعر بها وتعود لعدة مرات كما تريد.

إذا كنا نرغب في زيارة ملعب سانتياغو بيرنابيو ، ومتحف برادو والقصر الملكي في نفس اليوم ، وبفضل جولة مدينة مدريد ، يمكننا الوصول إلى هذه الأماكن بسرعة ، دون الحاجة إلى معرفة الحافلات البلدية أو إجراء التحويلات في المترو. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم جولة مدينة مدريد مرشداتها الصوتية بـ 14 لغة (الإسبانية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والروسية واليابانية والهولندية والصينية والعربية والكاتالانية والباسك والجاليكية).

الطريق 1: مدريد التاريخي


الشارع فيليب الرابع، بجوار متحف برادو، هو نقطة الانطلاق لهذه الرحلة التي تؤدي إلى Puerta de الكالا، ثم معالجة محور برادو Recoletos للحيث مصادر نبتون وسيبيليس، وتسلق ثم غران فيا. نحن نعبر هذا الشريان من المدينة إلى ساحة إسبانيا ومن هنا، وبعد مرور أمام معبد المصري، ونصل إلى البلدة القديمة، حيث ننتظر القصر الملكي، وكاتدرائية المودينا وبويرتا ديل سول. المرحلة الأخيرة من الطريق يربط مرة أخرى مع باسيو ديل برادو ويقربنا من الحدائق النباتية الملكية ورينا صوفيا والمتاحف تيسين-برونيميسا المتحف الوطني للعودة إلى متحف برادو.

نسخة موسعة من هذا الطريق، والتي تتم مرتين في اليوم يجلب لنا أيضا أقرب إلى مدريد ريو، ومساحة خضراء جديدة في المدينة، ومنطقة مونكلوا، أين سلاح الجو، منارة مونكلوا أو قوس النصر. هناك أيضًا نوع آخر من الجولات الليلية ، في موسم الصيف ، مع مغادرتين يومياً.

الطريق 2: MODERN MADRID
أما الخيار الثاني الذي تقدمه شركة Madrid City Tours فيبدأ أيضاً بجوار متحف Prado ، إلا أنه في هذه الحالة يمر عبر Paseo de la Castellana و Prado و Recoletos والشوارع المحيطة به. يبدأ الطريق من بلازا دي نبتون، والذهاب إلى ميدان سيبيليس حيث يمكنك أن ترى بالاسيو دي سيبيليس، والآن تاون هول، هو واحد من المباني الأكثر إثارة تنتشر على طول هذا الطريق، الذي يتيح لنا أن نفكر في بالاسيو ديل ماركيز دي سالامانكا أو the Nuevos Ministerios أو مجمع AZCA للتسوق أو ملعب سانتياغو بيرنابيو. تذهب الحافلة أيضًا إلى Barrio de Salamanca ، مع محلاتها التجارية من العلامات التجارية الكبرى أو المتاحف مثل Lázaro Galdiano. في النهاية ، نمر عبر Puerta de Alcalá ، و Puerta del Sol ، وهي جولة تنتهي في Plaza de las Cortes.



بالإضافة إلى ذلك مرتين في اليوم ، ستسمح لنا أيضًا النسخة الموسعة من هذا المسار الثاني بمشاهدة مجمع Cuatro Torres Business Area ، مع أطول المباني في المدينة ، وحلبة Monumental de las Ventas Bullring.

بيانات مفيدة

ساعات: استشر الموقع الرسمي.

شراء التذاكر:

شارع فيليب الرابع ، ق / ن (بجانب متحف برادو)
Juliá Travel: Calle San Nicolás، 15
حافلة
مركز السياحة بلازا مايور
المعلومات السياحية بوينت بلازا دي كالاو
معلومات سياحية نقطة باسيو ديل برادو
وكالات السفر
www.madridcitytour.es
يسمح كل من تذكرتي اليوم واليومين المتتاليين بالوصول إلى الحافلة السياحية ، طالما أن هناك أماكن مجانية متاحة.

الأسعار: استشر الموقع الرسمي.

المعلومات: في http://www.madridcitytour.es/ ، في مركز معلومات جولة مدينة مدريد (C / Felipe IV ، بجوار متحف Prado) ، في مكتب Juliá Travel (Calle San Nicolás، 15) و على الهاتف 902 024 758 (24 ساعة).

Assiyaha

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *