أفضل المطاعم في برشلونة

أفضل المطاعم في برشلونة
Spread the love

أين تأكل في برشلونة؟

مكان تناول الطعام في برشلونة هو قضية حاسمة. سؤال يطرحه على نفسه كل زائر لهذه, هذا دليل يساعدك في اكتشاف ذوق الطعام هنا, يمكن القول أن جميع المطاعم في برشلونة لديها إبداع حقيقي وجودة لا تشوبها شائبة من المنتجات والديكور والخدمة اللطيفة ، وأيضا نسبة الجودة / السعر دائمًا جيدة. منا يوجد مطاعم مشهورة عالميا حيث يزورها المشاهير من كل أنحاء العالم.

في هذا الدليل “أين تأكل في برشلونة؟” نعلمك كيف تبحث عن أفظل المطاعم, قد نذكر بعضا منحا كمثال لا الحصر.

مطعم “لحظات”

في فندق Mandarin Oriental الجديد والجميل ، لا شك أن المطعم الذي يتحدث عنه الجميع هو مطعم “لحظات”.
يقوم الشيف كارمي بتحضير آخر الوصفات مع التجديد في الوصفات الكاتالونية الكلاسيكية, حتى أنه يمكنك تذوق طبق ضد الشيخوخة و هو من ابتكار المطعم.
في لمسة كاتالونية, يمكنك تذوق أطباق السمك في قائمة كبيرة جدا أضيفت لها أطباق الخضر الطازجة.
في هذه القائمة ، كعك البيتزا الصغيرة مع الخرشوف و الفواكه البحرية ، أو معكرونة مع الحنطة السوداء مصحوبة الاسقلوب والخضروات … فكرة رائعة!

مكان فاخر للغاية, حاصل على نجمتي ميشلان في عام 2013.

العنوان: passeige de gracia 38-40.

في برشلونة ، يتم تقديم الغداء عادة من الساعة 2:00 ظهراً إلى 4:00 مساءً والعشاء من الساعة 9:00 مساءً وحتى منتصف الليل. غالبًا ما تغلق المطاعم في برشلونة ليل الأحد والاثنين.

مطعم “رايس”

سئل حكيم : “لماذا تشتري الأرز والزهور؟”, أجاب: أشتري الأرز لأعيش والزهور ليكون هناك شيئ أعيش من أجله. استعارة مليئة بالحكمة, أصبحت شعار الحياة والعمل لسانشيز روميرا في مطعمه الجديد “رايس”.

كان سانشيز روميرا طبيباً قبل أن يصبح طباخا ، تخصصه السابق: علم الأعصاب. بعد مرور عشرين عامًا على تغيير مهنته ، يظل الطب هو جوهر مهنته الجديدة ، لأنه يعتبر أن مطبخه يمثل حلقة وصل بين العلم والصحة والفن.

على الطاولة ، تتلألأ اللوحات الصغيرة بألوان ومزيج من النكهات المستوحاة من المأكولات المتوسطية والآسيوية. جميلة و دقيقة مثل “لفائف برشلونة” – نوع من أنواع الأرز أوراماكي من جميع الألوان ، معطربالكاري أو الكركم. أو الأرز الأسود مع زبدة كومبو بيضاء.

نخبرك أنه يتم تقديم القائمة المسائية بمبلغ 45 أو 35 يورو بناءً على عدد الأطباق ، هذا يعني أن هذا المطعم استثنائي ، ويريد أن يبقى في نطاق أسعار لا يستطيع دفعها الجميع.


العنوان: Carrer de Muntaner ، 182
ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت من الساعة 1:15 مساءً إلى الساعة 4:00 مساءً ومن الساعة 8:30 مساءً إلى الساعة 11:00 مساءً

Assiyaha

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *